واع / الجيش الإسرائيلي: اشتبكنا مع 18 مسلحا في غلاف غزة

 واع / متابعة  

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء،أن قواته اشتبكت  مع 18 مسلحا فلسطينيا في غلاف قطاع غزة ومدينة عسقلان.

وقال متحدث الجيش دانيئيل هاغاري، لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية: “في اليوم الأخير (الثلاثاء) وقعت اشتباكات مع 18 مسلحا في غلاف قطاع غزة وعسقلان”.

وأشار إلى أنه “لم تسجل خلال اليومين الأخيرين أية عمليات تسلل لمسلحين من القطاع”.

وتابع: “تم الانتهاء من إخلاء البلدات في منطقة غلاف غزة، وهناك بعض السكان اختاروا البقاء في منازلهم”.

ولفت إلى أن الجيش الإسرائيلي “واصل هجماته الجوية على مئات الأهداف في قطاع غزة”.

وأكمل هاغاري: “سنزيد الهجمات ونستعد للمراحل المقبلة من الحرب” دون مزيد من التفاصيل.

وأردف: “أحصينا 1000 جثة (لفلسطينيين)، وهناك مئات أخرى على السياج، وهذا يشير إلى حجم الهجوم، فهم لم يخططوا لهجوم وتراجع بل للاحتلال”.

وزاد: “حتى الآن تم إطلاق حوالي 5000 صاروخ على إسرائيل”، مبينا أن الجيش الإسرائيلي “واصل هجماته الجوية على مئات الأهداف في قطاع غزة”.

فيما لم تصدر الفصائل الفلسطينية تعليقا فوريا على ما أورده متحدث الجيش الإسرائيلي.

ت / ز. م