واع/ ملامح جديدة بملف الدولار قريباً.. مالية البرلمان تناقش الأزمة مع كل مصارف العراق
واع / بغداد/ ح.ز
اكدت اللجنة المالية النيابية،اليوم الاربعاء،ان الاسبوع المقبل سيتم استضافة مدراء المصارف ومحافظ البنك المركزي لمناقشة ازمة الدولار.
وقال عضو اللجنة مصطفى الكرعاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “اللجنة المالية النيابية تعتزم استضافة محافظ البنك المركزي ومدراء المصارف لمناقشة ملف الدولار والازمة التي تسبب بها ارتفاعه”.
واضاف الكرعاوي،ان “الاستضافة ستتضمن مناقشة اسباب عدم الالتزام بالحزم الاصلاحية والاجراءات التي اتخذت في وقت سابق للسيطرة على سعر صرف الدولار”.
واشار الى،ان “ملامح الخطط الجديدة للسيطرة على ملف الدولار ستتحدد بعد استضافة المعنيين في هذا الامر”.

