واع/ رئيس مجلس النواب يتوجه إلى باريس
واع / بغداد/ ح.ز
توجه رئيس مجلس محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس تلبيةً لدعوة رسمية.
وذكر بيان لمكتب الحلبوسي ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن الأخير “توجه اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس تلبيةً لدعوة رسمية”.
وسيلتقي الحلبوسي، خلال الزيارة، وفق البيان، “رئيس الجمهورية ايمانويل ماكرون، ورئيسة الجمعية الوطنية يائيل براون بيفه، ورئيس مجلس الشيوخ جيرار لارشيه”.

