واع / منتخب العراقي يتأهب لمواجهة قطر في بطولة رباعية

واع / عمان / ز.ن

يواجه منتخبنا الوطني نظيره القطري غدا الجمعة عند الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، في افتتاح مشاركته ضمن البطولة الدولية الرباعية لكرة القدم، في حين يلعب نشامى الأردن أمام الفريق الإيراني، وينص نظام المسابقة على تأهل الفائز من كل لقاء إلى النهائي، بينما تقام مباراة للخاسرين من أجل تحديد صاحب المركز الثالث.

وبابتسامة وانحناءة متواضعة مع كلمة “hello” قالها كاساس ، معبرا عن امتنانه لوجود ملاك شبكة الإعلام العراقي ومرافقته للمنتخب أثناء التمرينات. مدربنا الإسباني من ملامح وجهه الفرحة يبدو متفائلا وواثقا، بالإضافة لتواجد عدد من الجمهور الرياضي في ملعب جاوا الأردني الذي استضاف وحدتين تدريبيتين لأسود الرافدين.

رئيس الوفد أحمد الموسوي ذكر  تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن البطولة الرباعية مهمة جدا للاعبي منتخبنا والجهاز الفني، لا سيما بعد إحراز لقب كأس تايلند، إذ تعد بروفة تحضيرية قبل خوض غمار تصفيات كأس العالم، مضيفا أن الفرق المشاركة تمتلك من الخبرة الكثير، وتتواجد في تصنيفات جيدة، ولذلك فإن الحظوظ ستكون متساوية بينها للفوز بالمسابقة.

وذكر المنسق الإعلامي محمد عماد أن الفريق منسجم ويخوض التدريبات بروح رياضية عالية، كما أن مستوى لياقتهم البدنية جيد، وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين بالظفر بلقب المسابقة، على الرغم من كون البطولة ودية، إلا أن المنافسة فيها ستكون مثيرة لتواجد منتخبات قوية مثل إيران والأردن وقطر فضلا عن العراق.

تواجد المشجعين في الملعب جعلنا نأخذ بأمنياتهم التي وصلت كما يقول العراقيون “حارة ومكسبة”. نزار عباس، مقيم في الأردن، ذكر لنا ” أن الفوز عراقي لا مجال لغير ذلك، وأضاف أن جمهورنا يحب كاساس وهو سيجلب الكأس” . بهذه الروح المحبة والمتفائلة انتقلنا إلى مشجع آخر، الذي باغتنا وهو يصرخ كاساس.. كاساس.. الفوز عراقي.. وانفلتت الدموع من مقلتيه لتفضح فرحه وعشقه للمنتخب، واصطف المشجعون حولنا وهم يصرخون بملء حناجرهم العراق.. العراق.. فصحنا معهم العراق.. العراق.

ت/ ز.ن