واع / الشهد : محافظة الديوانية اتخذت عدة إجراءات لمواجهة شحة المياه

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

حضر محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد اجتماع لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية الذي عقد برئاسة النائب فالح الخزعلي واعضاء لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية وعدد من المحافظين والمختصين.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الاجتماع ناقش موضوع زراعة المحاصيل للموسم الشتوي وشحة المياه التي تعاني منها بعض المحافظات وضرورة دعم الفلاحين والمزارعين خلال الفترة المقبلة”.

مؤكداً ” ان الديوانية اتخذت عدة إجراءات لمواجهة شحة المياه التي تعاني منها البلاد من خلال إزالة التجاوزات الحاصلة على الانهر الرئيسية والجداول وحفر الآبار لإيصال المياه إلى المشاريع المائية في المناطق والقرى والأرياف التي تعاني من الشحة”.