واع / التربية تقرر اجراء امتحان دور ثاني تكميلي {دور ثالث}

واع / بغداد/ ز.ن

أصدرت وزارة التربية/هيئة الرأي في جلستها المنعقدة اليوم قراراً يسمح لطلبة المراحل المنتهية بتأدية امتحانات الدور الثاني التكميلي.

واوضح مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه يكون اجراء الامتحان كالآتي:

1- السماح لتلاميذ السادس الابتدائي من الذين أكملوا بدرس او درسين اداء الامتحان الدور الثاني التكميلي.

2- السماح لطلبة الثالث المتوسط الذين أكملوا  بدرس او درسين او ثلاثة دروس باداء امتحانات الدور الثاني التكميلي.

3- السماح لطلبة السادس الاعدادي بفروعه كافة تأدية امتحانات الدور الثاني التكميلي لجميع الدروس التي أكملوا فيها.

وصرح المكتب الإعلامي في الوزارة ان القرار جاء مراعاة لظروف الطلبة بسبب الغاء العمل بنظام الاحيائي والتطبيقي واعتماد الفرعين العلمي والادبي وانتهاء العمل بنظام تكييف المناهج.

ت/ ز.ن