واع / تضامناً مع (طوفان الأقصى).. مسرحية بأم عيني 1984 على مسرح نقابة الفنانين غداً

واع / بغداد/ ز.ن

يشهد مسرح نقابة الفنانين العراقيين، يوم غد الجمعة، عرض مسرحية “بأم عيني 1984” تضامناً مع ( طوفان الأقصى).

وقال الفنان غنام غنام في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) : إن “مسرح نقابة الفنانين العراقيين الكائن في شارع الرشيد وسط بغداد سيشهد يوم غد الجمعة عرض مسرحية بأم عيني 1984، التي قمت بتأليفها وأدائها وإخراجها، وذلك في الساعة الخامسة عصراً”.

وأضاف أن “المسرحية جاءت تضامناً مع ملحمة (طوفان الأقصى) الباسلة التي يخوضها شعبنا العربي الفلسطيني ضد إرهاب واستبداد وطغيان الكيان الإسرائيلي اللقيط”.

ت/ ز.ن