واع / الموارد تدشن آلية جديدة لتبطين الأنهر

  واع / بغداد/ ز.ن

تدشن وزارة الموارد المائية، اليوم السبت، آلية جديدة لتبطين الأنهر في محافظة بابل.

وقال ثائر الجبوري عضو لجنة المياه النيابية في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “انه سيكون هنالك افتتاح لآلية جديدة في تغليف باطن الأنهر، في مناطق عفك وصدر الدغارة جنوب محافظة بابل”.

وبين ان “الافتتاح سيكون من قبل وزير الموارد المائية” مشيرا الى ان “عملية التغليف سيكون بطريقة الحقن اثناء جريان المياه وهذه من الطرق الحديثة.

وتابع الجبوري “كما سيكون هنالك زيارة لمحافظة بابل للوقوف مع المزارعين ومناقشة التحديات التي يواجهونها”.

ت/ ز.ن