واع/ مختص: الغرب يتبع معايير مزدوجة في تصرفاته السياسية

واع/بغداد

في تصريحات خاصة لوكالة إيرث نيوز، أعرب الدكتور علي مطر، أستاذ العلوم السياسية في بيروت، اليوم الاحد، عن قلقه إزاء التصرفات السياسية للغرب.

وقال الدكتور مطر: “الغرب يعمل اليوم وفق معايير مزدوجة ويكيل الكيل بمكيالين. فهو يدافع عن العدو الصهيوني يدافع عن أوكرانيا يدافع عن كل من يجد فيه مصلحة لكي يتوسع ويسيطر على النظام العالمي ويثبت مشاريعه.”

وأضاف الدكتور مطر: “أوكرانيا هي مشروع الولايات المتحدة الأمريكية لمحاصرة روسيا، والكيان الإسرائيلي هو مشروع الولايات المتحدة الأمريكية للسيطرة في الشرق الأوسط.”

وتابع: “تطور المعركة يكون نتيجة القرارات الصهيونية، وفي حال اراد الاسرائيلي الدخول البري الى غزة و القضاء على المقاومة في غزة؛ تتبين الأمور الى اين ستذهب واي تدخل أو عدم التدخل.”

أختتم الدكتور مطر بالقول: “الجرائم التي يمارسها العدو الإسرائيلي اليوم ترتقي إلى جرائم الإبادة وجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب وهي محظورة دوليا ولا أحد للأسف اليوم يحاسب. منظمات حقوق الإنسان لا تقوم بدورها كما هو مطلوب ومنظمات المجتمع المدني تتبع هذا النظام الدولي الزائف والمتكبر، تتبع الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي من هنا نعرف السكوت عن العدو الإسرائيلي الذي اعطاه الغرب المجرم الضوء الأخضر في قتل أهالي غزة والقيام بهذه المجازر.”