واع/ الحكيم يهنئ الطلبة الناجحين في الدور الثاني
واع/بغداد/ح.ز
أعرب رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الاحد، عن تهانيه الحارة للطلبة الناجحين في امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية.
وفي بيان، قال الحكيم:تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “من القلب نبارك لأحبتنا من طلبة المرحلة الإعدادية الذين تفوقوا في امتحانات الدور الثاني وتمكنوا من التحاقهم بركب أقرانهم وزملائهم الجامعيين.”
وأضاف الحكيم: “نتمنى للطلبة الناجحين مزيدًا من التفوق والنجاح في مسيرتهم الدراسية. وبالنسبة للطلبة الذين لم يحالفهم النجاح في هذا الدور، نتمنى لهم التوفيق والنجاح في الدور الثالث.”
وشدد عمار الحكيم على “أهمية دعم الطلبة وتشجيعهم في رحلتهم الدراسية”، معربًا عن “تفاؤله بمستقبل مشرق للشباب والتعليم في العراق”.

