واع / مهاجم المنتخب الوطني يكشف عن هدفه في مواجهة الأردن
واع / بغداد/ ز.ن
كشف لاعب ويمبلدون الإنجليزي والمنتخب الوطني العراقي علي الحمادي، عن هدفه في مباراة “أسود الرافدين” أمام نظيره الأردني في البطولة الرباعية.
وقال الحمادي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “جميع لاعبي المنتخب العراقي التزموا بالتدريبات وبالخطط التي قدمها المدرب، بصراحة مستوى التدريبات في هذه البطولة كان عالياً جداً ونأمل إلى تطبيقها بالحرف الواحد”.
وأوضح الحمادي بالقول “نتمنى تطبيق التدريبات والتوجيهات والنصائح على أرض الواقع تماماً كما فعلنا في مواجهة قطر، مباراة الأردن مهمة جداً وهي فرصة لكي نتحسن ونظهر إمكانياتنا للجميع، هذا هو هدفنا في المباراة”.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأردني في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الأردن الرباعية عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت بغداد.
ت/ ز.ن


