واع /زراعة نينوى… تواصل حملة تشجير بمدارس الموصل
واع/ مكتب الموصل/ مقدام خزعل
في إطار تعزيز البيئة وجعل محافظة نينوى أكثر خضرة، تستمر حملة التشجير التي أطلقتها مديرية زراعة نينوى التي
حملت هذه الحملة شعار “لنجعل من نينوى واحة خضراء”.
وذكر مصدر اعلامي في زراعة نينوى لمراسل وكالةأنباء الاعلام العراقي/ واع ان الحملة تهدف إلى زراعة المزيد من الأشجار والنباتات في مدارس المحافظة، بهدف تحسين البيئة المدرسية وزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على الطبيعة. يأتي ذلك في سياق جهود مديرية زراعة نينوى لتعزيز الزراعة المستدامة والمحافظة على البيئة. تعكس هذه الحملة التفاني في بناء مستقبل أخضر لمحافظة نينوى .
ت/ ز.ن


