واع /أشبال ديالى للجودو يستعدون للبطولة العربية في الإمارات

واع / ديالى / ز.ن

يواصل فريق نادي ديالى بالجودو للأشبال، وحداته التدريبية المكثفة استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية والتي ستضيفها إمارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة للفترة من الخامس عشر ولغاية العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال مدرب نادي ديالى للجودو عباس حميد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأربعاء: إن” لاعبينا يواصلون وحداتهم التدريبية اليومية على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لهذا الاستحقاق الخارجي المهم، مؤكداً أن الفريق يسعى للمنافسة على المراكز المتقدمة وليس للمشاركة فحسب”.

وأوضح حميد أن” العقبة الوحيدة التي تقف أمام فريقنا هي قلة الدعم المالي بشكل عام والألعاب الفردية بشكل خاص  لا سيما وأن المشاركات الخارجية تتطلب إعداداً خاصاً لتقديم مستوى متميز يليق بالرياضة العراقية لذا نطالب الحكومة بتوفير الدعم المالي والمعسكرات الخارجية للاعبينا لتهيئتهم بشكل أفضل للاستحقاق المقبل”.

من جانبه دعا لاعب فريق ديالى للجودو ضياء فريد الى توفير الدعم للاستحقاق القادم بغية المنافسة على المراكز الاولى في كما حدث في بطولة العراق حيث أحرز نادي ديالى مراكز متقدمة فيها .

ت/ ز.ن