واع /غزة .. خروج 3 مستشفيات في عن الخدمة كليا

واع / متابعة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، عن خروج 3 مستشفيات عن الخدمة كليا، وتضرر 25 جزئيا في قطاع غزة.

وقال مدير مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح جنوبي قطاع غزة، إياد الجبري، إن المخزون الاستراتيجي من الأدوية واللوازم الطبية قد انتهى.

وأضاف أن الوضع الطبي صعب جدا، وأن هناك نقصا في الكوادر.

وحذّرت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة من انهيار القطاع الصحي في غزة، مع استمرار الحرب ووقوع مزيد من الشهداء والجرحى .