واع / حكيم شاكر يصب جام غضبه على اتحاد الكرة
واع / بغداد/ م.ل
صب مدرب المنتخب الوطني الأسبق حكيم شاكر، جام غضبه على الاتحاد العراقي لكرة القدم، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.
وقال شاكر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “لجنة التراخيص في اتحاد الكرة، تكيل بمكيالين وتم ترخيص نادي النفط دون التواصل معي للنظر بالشكوى التي تقدمت بها للحصول على مستحقاتي المالية التي بذمة نادي النفط وهي مجهودي وتعبي الذي لم أخذه حتى الآن”.
وبين أن “اللاعب والمدرب العراقي يسحق ويموت في ظل هذا الاتحاد الذي لا ينظر إلينا إطلاقاً بل يراعي مصلحته من خلال السماح بترخيص الأندية كونها صوت انتخابي”، متساءلاً: “إن كان اتحاد الكرة غير منصف، فكيف يأخذ الرياضي حقه”.
يذكر أن حكيم شاكر لا يدرب أي نادٍ في الوقت الحالي وسبق له قيادة المنتخب الوطني.
ت/ ز.ن


