واع / اسرائيل تهاجم 3 عناصر من حزب الله على حدود لبنان
واع / متابعة
أعلن جيش الكيان الصهيوني، اليوم السبت، مقتل جندي في صفوفه وإصابة 3 آخرين بنيران مضادة للدبابات على الحدود اللبنانية.
وقال جيش الاحتلال في بيان، تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)،إنه سمح بنشر خبر مقتل أومير بيلو، وهو جندي في جيش الدفاع في الاحتياط، بنيران مضادة للدبابات عند الحدود اللبنانية.
وأشار إلى أن جنديين احتياطيين آخرين أصيبا بجروح متوسطة، كما أصيب ثالث بجروح طفيفة، وبهذا الإعلان، يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال، الذي سمح بالكشف عن هوياتهم، منذ السابع من تشرين الاول إلى 306.
ت / ر . م


