واع/ النجف.. تسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا
واع/بغداد/ع.ف
سجلت محافظة النجف، السبت، 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
وذكر مصدر طبي، لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “دائرة صحة النجف شخصت اليوم، إصابة أكثر من 240 اصابة بفيروس كورونا بالمحافظة”.
وأضاف المصدر، انه “تم نقل المصابين إلى مراكز الحجر الصحي بالمحافظة”.

