واع / الزراعة توضح ازالة احواض المتجاوزة للاسماك سيرفع اسعارها؟

واع / بغداد / ر . م

اوضحت وزارة الزراعة، اليوم السبت، ان ازالة الاحواض المتجاوزة للأسماك تسبب بارتفاع اسعارها.

وقال محمد الخزاعي متحدث وزارة الزراعة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) ، “فيما يخص ازالة الاحواض المتجاوزة وتسببها بارتفاع اسعار السمك، حيث تتعامل وزارة الزراعة مع السمك كما تعاملها مع الخضار والفواكه من خلال اللجوء الى الروزنامة الزراعية وفتح باب الاستيراد”.

وتابع ان”الانتاج الحالي من السمك يعتبر جيد والاسعار مناسبة في الاسواق، خصوصا بعد ارتفاعه خلال الفترات الماضية ليتجاوز الـ٧ الاف دينار”.

ت / ر . م