واع / السوداني يبلغ مصر الانسحاب من القمة العربية في حال مشاركة اسرائيل
واع / بغداد/ م.أ
أكد مصدر في الحكومة العراقية، اليوم السبت، أن رئيس الحكومة محمد شياع السوداني سينسحب من قمة القاهرة في حال تواجدت أي شخصية صهيونية.
وقال المصدر الذي يرافق السوداني في قمة القاهرة، خلال تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “هناك معلومات أشارت إلى احتمالية وجود شخصية إسرائيلية قد تحضر قمة القاهرة، لذا قرر العراق مغادرة القمة في حال حضرت أي شخصية من الكيان صهيونية”.
وقبيل زيارته اكد السوداني، رفض العراق وبشكل قاطع ان تتحول القضية الفلسطينية من قــضية أرض وشـعب إلـــى ازمة نزوح ومساعـــدات إنسانية.
ت/ ز.ن


