واع /المفوضيّة توضح قرعة موظفي الاقتراع سيكون إلكترونياً
واع / بغداد / ر . م
اوضحت المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم السبت، ان قرعة اختيار موظفي الاقتراع سيكون التكرونياً.
وقال عماد جميل رئيس الفريق الاعلامي لمفوضية الانتخابات في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،انه “تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باختيار موظفي الاقتراع والتي ستجرى يوم غد حيث تم توجيه دعوة لمنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام”.
واضاف: “سيكون الاختيار واجراء القرعة الكترونيا، حيث ان المفوضية بحاجة الى ٤٠٠ موظف من الاصليين والاحتياط”.
ولفت إلى ان “اكثر محافظة ستحتاج موظفي الاقتراع هي العاصمة بغداد”.
ت / ر . م

