واع /المفوضيّة توضح قرعة موظفي الاقتراع سيكون إلكترونياً

واع / بغداد / ر . م

اوضحت المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم السبت، ان قرعة اختيار موظفي الاقتراع سيكون التكرونياً.

وقال عماد جميل رئيس الفريق الاعلامي لمفوضية الانتخابات في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،انه “تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باختيار موظفي الاقتراع والتي ستجرى يوم غد حيث تم توجيه دعوة لمنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام”.

واضاف: “سيكون الاختيار واجراء القرعة الكترونيا، حيث ان المفوضية بحاجة الى ٤٠٠ موظف من الاصليين والاحتياط”.

ولفت إلى ان “اكثر محافظة ستحتاج موظفي الاقتراع هي العاصمة بغداد”.

ت / ر . م