واع/ إلغاء السوبر العراقي بين الشرطة والقوة الجوية
واع/يغداد/ح.ز
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلغاء مباراة السوبر بين الشرطة والقوة الجوية قبل انطلاق دوري “نجوم العراق”.
وقال مصدر في الاتحاد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الاتحاد العراقي قرر إلغاء مباراة السوبر بين الشرطة بطل الدوري والقوة الجوية بطل الكأس قبيل انطلاق دوري نجوم العراق للمحترفين نهاية الشهر الحالي”.
وبين أن “سبب الإلغاء جاء لعدم توفر الملاعب في العاصمة بغداد بسبب خضوعها للصيانة مثل ملعبي الشعب الدولي وملعب المدينة”.
وسينطلق دوري المحترفين العراقي في الـ26 من شهر تشرين الأول الحالي.


