واع / ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية على مخيم جباليا
واع / متابعة
أفادت وسائل إعلام عربية، اليوم الاثنين, بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا للاجئين، حيث استشهد ما لايقل عن 30 فلسطينيا.
وذكرت وسائل الإعلام، أن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ غارات متتالية على المخيم ، ووفقا لها: “ارتكبت إسرائيل مجازر جديدة بحق المدنيين، خاصة جنوبي القطاع، حيث استشهد منذ فجر اليوم الأحد 166 فلسطينيا”.
وأضافت، “تم العثور على ثلاثين جثة، معظمهم من الأطفال والنساء، تحت أنقاض المباني التي قصفت في مخيم جباليا للاجئين في غزة”.
وأكدت وسائل الإعلام أن ما لا يقل عن 27 شخصا أصيبوا، وأبلغت المؤسسات الطبية عن صعوبات في تقديم المساعدة للجرحى، حيث أنهم يعانون من نقص حاد في الأدوية والمعدات الطبية.
ت / ز. م

