واع/ منتخب الشباب يعاود تدريباته بعد أسبوع من التوقف
واع/بغداد/ح.ز
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عودة منتخب الشباب إلى التدريبات بعد توقف لأسبوع.
وذكر الاتحاد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “منتخب الشباب عاود تدريباته اليوم في ملعبِ وزارة الشباب والرياضة وشارك في التدريباتِ (36) لاعباً وتركزت على بعض التمريناتِ البدنية والتكتيكيّة واستمرت ساعتين”.
وبين أن “هذه التدريبات هي الأولى هذا الأسبوع، بعد أن خاض المنتخبُ مباراتين وديتين أمام الإمارات في إمارة الفجيرة الأسبوع الماضي، حيث من المؤمل أن يخوضَ منتخب الشباب عدداً من المبارياتِ مع بعض الأندية المحلية، وستكون أولها مع فريقِ الصناعة في الثاني من الشهر المُقبل”.
يذكر أن منتخب الشباب واجه نظيره الإماراتي ودياً مرتين الأسبوع الماضي، حيث خسر في واحدة بنتيجة 3-1 وفاز في الثانية بذات النتيجة.


