واع / الديوانية : افتتاح مدرسة الوثبة الابتدائية في قضاء آل بدير

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

افتتح محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد مدرسة الوثبة الابتدائية في قضاء آل بدير بحضور مستشار رئيس الوزراء جابر الزيادي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” المدرسة تبرع ببناءها مصرف الجنوب وبالتعاون مع مجموعة البعد الرابع وتضم ( 12 ) صفا بمدة عمل خمسة أشهر”.

مبيناً ” أن تبرع مصرف الجنوب بالبناء جاء ضمن استراتيجية الشراكة المجتمعية وتعزيزا للروح الوطنية التي يحملها المواطن العراقي ولخدمة ابنائنا التلاميذ”.

ت/ز.ن