واع / السد يدك شباك الفيصلي بسداسية نظيفة

واع / متابعة

ضرب السد القطري بقوة وحقق فوزه الأول عندما أكرم وفادة ضيفه الفيصلي الأردني بنصف دزينة نظيفة من الأهداف، في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فرض المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح نفسه نجماً بتسجيله ثلاثية في الدقائق 8 و20 و63.

وتناوب الإكوادوري غونزالو بلاتا (51) ومصطفى طارق مشعل (52) ويوسف عبد الرزاق (83) على تسجيل الاهداف الثلاثة الأخرى.

ورفع السد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، وبقي الفيصلي من دون رصيد بخسارته الثالثة توالياً.

ت/ ز.ن