واع / نائب عن نينوى: تقديم مقترح لمجلس الوزراء لانشاء مدينة طبية في نينوى
واع /مكتب الموصل/ مقدام خزعل
كشف النائب عن محافظة نينوى الدكتور محمد نوري العبد ربه عن مقترح لانشاء مدينة طبية كبيرة تحتوي على مشافي تخصصية في نينوى حسب المواصفات العالمية الحديثة.
وذكر العبد ربه لمراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي واع ان عدد من نواب نينوى قدموا مقترحا لمجلس الوزراء على انشاء مدينة طبية متكاملة ومؤثثة باجهزة طبية حديثة .
واضاف العبد ربه ان نينوى تفتقد الى مستشفيات ومراكز صحية بسبب تدمير بعضها خلال الحرب ضد عصابات داعش الارهابية ايام تحرير نينوى وتابع العبد ربه ان انشاء المدينة الطبية ستعمل على انهاء ملف الواقع الصحي في محافظة نينوى.
ت/ ز.ن


