واع/ ضبط (5) حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء ام قصر الشمالي

واع/بغداد/ح.ز

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، ان منفذ ميناء ام قصر الشمالي ضبط (5) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد.

وذكر بيان للهيأة وتلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه “بناءاً على المعلومات الواردة من رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي تمكنت مديرية منفذ ميناء ام قصر الشمالي بالتعاون مع مركز الكمرك وشرطة الكمارك وبعد إستحصال موافقه السيد قاضي التحقيق تم ضبط (5) حاويات حجم 40 قدم تحتوي (مشروب الطاقة، مياه غازية مخففه مخفيه خلف مادة الجبس، عسل ومواد غذائية متنوعه مخفيه خلف مادة الاندومي)”.

وتابع “تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط اصولي والاحالة الى مركز شرطة كمرك ام قصر لأتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة”.