واع / تفجيرعبوات ناسفة بآليات جيش الاحتلال بمخيم جنين
واع / متابعة
تمكنت المقاومة الاسلامية كتائب القسام، من تفجير عبوة ناسفة بآليات جيش الاحتلال التي تحاول اقتحام مخيم جنين.
وذكر بيان للكتائب، تابعته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ،” تمكنا من تفجير عبوة ناسفة بآليات جيش الاحتلال وإيقاع إصابات في صفوفه التي تحاول اقتحام مخيم جنين”.
ت / ر . م


