واع / تفجيرعبوات ناسفة بآليات جيش الاحتلال بمخيم جنين

واع / متابعة

تمكنت المقاومة الاسلامية كتائب القسام، من تفجير عبوة ناسفة بآليات جيش الاحتلال التي تحاول اقتحام مخيم جنين.

وذكر بيان للكتائب، تابعته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ،” تمكنا من تفجير عبوة ناسفة بآليات جيش الاحتلال وإيقاع إصابات في صفوفه التي تحاول اقتحام مخيم جنين”.

ت / ر . م