واع / القوة الجوية يعود إلى أرض الوطن

واع / بغداد/ م. ل
عاد فجر اليوم الأربعاء، وفد القوة الجوية إلى أرض الوطن بعد نهاية مهمته بمواجهة اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا.

وقال المنسق الإعلامي للنادي مكي الياسري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وفد القوة الجوية عاد إلى أرض الوطن فجر اليوم الأربعاء قادماً من مدينة جدة السعودية، بعدما خاض مواجهة امام اتحاد جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال”.

وبين أن “فريق القوة الجوية لن يخوض وحدة تدريبية اليوم، سيتدرب غداً تمهيداً لمواجهة زاخو بعد غد الجمعة في دوري نجوم العراق للمحترفين”، لافتاً إلى إن “الفريق يسعى إلى التخلص من الإرهاق قبل بدء الموسم الكروي الجديد في العراق”.

يذكر أن القوة الجوية اختار ملعب الكوت أرضاً له في دوري نجوم العراق للمحترفين.
ت/ ز.ن