واع /مهمة صعبة لنفط ميسان في انطلاق دوري نجوم العراق

واع / ميسان/ م.م

أكد المنسق الإعلامي لنادي نفط ميسان وليد المرسومي، أن مباراة فريقه أمام النجف في انطلاق منافسات بطولة دوري نجوم العراق صعبة ولا تخلو من الخطورة، مبيناً أن  بداية الموسم الكروي دائماً ما تشكل ضغطاً على اللاعبين.

وقال المرسومي  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم الأربعاء: إن” مباراة نفط ميسان أمام النجف المقرر إقامتها يوم غد الخميس، في ملعب النجف الأولمبي لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري نجوم العراق لا تخلو من الصعوبة”، مبينا أن” بداية الموسم الكروي دائماً ما تشكل ضغطاً على اللاعبين والجهاز الفني باعتبارها ستحدد هوية الفرق وتشكل حافزاً لتقديم الأفضل “.

وأضاف المرسومي أن” فريقنا سيخوض وحدته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الخميس بحضور جميع اللاعبين باستثناء المصابين وهم المحترف المغربي رضا الهجهوج لاعب الوسط وصانع الألعاب سجاد جبار والجناح الأيمن جعفر كاطع وبالتالي لن يشاركوا مع الفريق في هذه المباراة “.

وتابع المرسومي أن” الملاك التدريبي ولاعبي فرسان المملكة، عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس الذي سيستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة  لاسيما أنه كان رقماً صعباً في دوري الموسم السابق”.

ت/ ز.ن