واع/ صحة ميسان توضح التوزيع الجغرافي لـ 100 اصابة جديدة بكورونا

واع/ميسان/م.ا

اوضحت  دائرة صحة محافظة ميسان،اليوم الأحد، 05 تموز، 2020، التوزيع الجغرافي لـ 100 اصابة جديدة بفيروس كورونا تضمنها بيان الموقف الوبائي لهذا اليوم.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنها “سجلت (100)إصابةجديدة  بفيروس كورونا المستجد،  في مركز محافظة ميسان موزعة حسب المناطق، ( حي الزهراء   ،  حي الشهداء ، حي العامل  ، السرية ،حي الثورة  ، ابو رمانة ، قطاع 28 ، حي القاهرة  ، عمارات المعهد    ،حي الجامعة   ، حي الكرامة ، قضاء : قلعة صالح ، المجر ،  الكحلاء)”.

واضاف البيان أن “الدائرة تعلن  شفاء  104حالة، ووفاة (  4 ) حالات مصابة بكورونا”، لافتا إلى أن “الدائرة اجرت فحصا لـ386 مواطنا هذا اليوم، فضلا عن اخذ كافة الاجراءات الوقائية بحق المصابين والملامسين”.

ودعا “أهالي محافظة ميسان كافة الالتزام بالتعليمات الصحية الصادرة من خلية الأزمة ودائرة الصحة، حفاظا على سلامة الجميع، ومنها ، تقليل الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى والتباعد الجسدي عن الآخرين مسافة مترين، فضلا عن تجنب الاماكن المزدحمة وعدم المصافحة والتقبيل و كذلك الالتزام بعدم لمس الوجه ولبس الكمامة عند الخروج من المنزل واستعمال معقمات الأيدي دائما لمنع انتقال “.

ت:ر.ح