واع / عودة تدريجية للاتصالات والإنترنت في غزة

واع / متابعة

أعلنت منظمة “نت بلوكس” لمراقبة الشبكات، عدوة خدمة الاتصالات والإنترنت تدريجا إلى قطاع غزة، اليوم الأحد، بعد أن انقطعت الجمعة خلال عمليات قصف  مكثفة للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت “نت بلوكس” عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا) تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “بيانات الشبكة في الوقت الحقيقي تُظهر أن الاتصال بالإنترنت يعود” تدريجا في قطاع غزة.

وكانت سلطات الاحتلال أوقفت خدمة الإنترنت عن قطاع غزة مساء الجمعة، حيث دعت وزارة الاتصالات الفلسطينية إلى وقف ممارسة الاستهداف الممنهج على شبكات الاتصالات الفلسطينية العاملة في قطاع غزة خلال عدوانها  الحالي.

ت / ز . م