واع / القبض على عصابة في  بغداد

واع / بغداد / م .ا

أعلنت وزارة الداخلية،اليوم الاحد, الإطاحة بعصابة للخطف وتحرير مخطوف شرقي بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، إن”قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة الاتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء، تلقي القبض على عصابة للخطف مكونة من 3 متهمين وتحرير مخطوف”.

وأضاف، أن”عملية القبض، جاءت بعد ورود معلومات عن وجود حالة خطف في منطقة “النهروان -الدوانم” شرقي بغداد ، تم على أثرها تشكيل فريق امني مشترك ، وبعد تطويق المنطقة ونصب سيطرات وكمائن مؤقتة ومتابعة تحركاتهم من خلال كاميرات المراقبة ، أسفرت عن إلقاء القبض عليهم بفترة زمنية قياسية”.

وأشار إلى، أنه”تم إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية اللازمة بحقهم”.

ت / ز .م