واع / جنايات ديالى :السجن ثماني سنوات لمنتحل صفة قاضي
واع / بغداد / م . أ
أصدرت محكمة جنايات ديالى ، اليوم الاربعاء ، حكماً بالسجن لمدة ثماني سنوات على شخص لانتحاله صفة قاضي.
وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه ،أن “المحكمة أصدرت حكما بحق شخص انتحل صفة قاضي في هيئة الإشراف القضائي وذلك لقيامه بالاتصال بأحد القضاة لمساعدة احد المتهمين وادعائه بأنه المسؤول عن مقابلات رئيس مجلس القضاء الاعلى”.
وأضاف أن “المحكمة أصدرت حكمها بحقه وفقا لاحكام القرار 160 لسنة 1983”.
ت / ر . م


