واع / التقاعد تطلق رواتب تشرين الثاني مع الزيادة

واع / بغداد / م . أ

أعلن رئيس الهيأة الوطنية للتقاعد، ماهر حسين البياتي، اليوم الاربعاء، عن صرف الزيادة في رواتب المتقاعدين، التي اقرها مجلس الوزراء، والبالغة 100 الف دينار لمن لاتزيد رواتبهم التقاعدية عن مليون دينار، واعتبارا من شهر تشرين الثاني الحالي.

وذكر البياتي في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه، ان “الهيأة بدأت بصرف رواتب المتقاعدين كافة، المدنيين والعسكريين، ودعتهم الى مراجعة فروع المصارف، ومنافذ الدفع الالكتروني لتسلمها مع الزيادة البالغة (100) الف دينار للمشمولين بها، بعد تلقيهم رسائل نصية تُشعرهم، بصرف الراتب”.

وبين ان “مجموع المبالغ التي ترتبت عن هذه الزيادة بلغت اكثر من (164) مليار دينار”.

ت / ر . م