واع / الخارجية تعلن عن مساندتها للاردن بسحب سفيرها من الكيان الإسرائيليّ
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت وزارة الخارجية، عن مساندتها للاردن بسحب سفيرها من الكيان الإسرائيليّ.
وقال المُتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، “اننا نساند الموقف المبدئيّ الذي إتخذته المملكة الأردنيَّة الهاشميَّة بسحب سفيرها من الكيان الإسرائيليّ وطلبها بوقف الاعتداءات على غزّة والشعب الفلسطينيّ”.
ت/ ز.ن


