واع /وعكة صحية تبعد أوديشو عن مواجهة الجوية اليوم

واع / بغداد/ م.ل

يدخل القوة الجوية مباراته مع ضيفه نوروز، المقررة اليوم الخميس بملعب الكوت الأولمبي، دون حضور مدربه أيوب أوديشو.

وأعلن نادي الجوية  أن أوديشو تعرض إلى وعكة صحية طارئة أبعدته عن الحضور لمدينة الكوت في محافظة واسط، ليتولى مساعده حمزة هادي، المهمة بدلا عنه.

ويلعب القوة الجوية مواجهته الثالثة بدوري نجوم العراق مع ضيفه نوروز، القادم من مدينة السليمانية بمواجهة صعبة على الطرفين.

ويبحث الجوية، الذي اختار ملعب الكوت مسرحا لاستضافة مبارياته بدلا من استاد الشعب الذي مازال تحت الصيانة، عن تحقيق فوزه الثالث تواليا بعد تجاوز زاخو (2-1)، ونفط الوسط (1-0).

في المقابل، تغلب نوروز على الزوراء (1-0) وخسر أمام دهوك على ملعبه بنفس النتيجة.

ت/ ز.ن