واع/رقم قياسي للشرطة في ألعاب القوى
واع/بغداد/ح. ز
سجل لاعبُ فريق الشرطة بألعاب القوى علي جاسم عبد الرضا، رقماً قياسياً في فعاليةِ “10كم” والتي كسر فيها الرقمَ العراقيّ القياسي الذي لم يصل إليه أي لاعبٍ منذ الثمانينيات.
وأدهشَ ابنُ القيثارة جميعَ الحاضرين لما حققه من رقمٍ عراقي جديدٍ، ويتطلع إلى المزيدِ من التألق في الفعالياتِ المُقبلة.على صعيدٍ متصلٍ، حصل لاعبو الشرطة على المركزِ الأول في اليوم الأول من منافساتِ بطولة أندية العراق الدور الثالث، حيث جمعوا “107” نقاط في جميع الفعاليات التي شاركوا فيها، ومازالت المنافساتُ مستمرةً إلى يوم السبت المقبل.
الجدير بالذكر أن منافساتَ بطولة أندية العراق تجري في ملعب علي حسين شهاب في وزارة الشباب والرياضة، حيث شارك أبناءُ القيثارة في جميع الفعاليات والبالغ عددها 22 فعالية.

