واع/ مدافع الشرطة يعلق على عدم استدعائه للمنتخب الوطني

واع/بغداد/ح.ز

علق مدافع نادي الشرطة فيصل جاسم، على عدم استدعائه للمنتخب الوطني من قبل المدرب الإسباني خيسوس كاساس.

وقال جاسم في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “ابتعادي عن تمثيل المنتخب العراقي يعود لعدم قناعة المدرب الإسباني كاساس بإمكاناتي، أحترم وجهة نظر المدرب وأنا جاهز لخدمة منتخب بلدي في أي مكان وزمان وأنا متأكد من أن هذا الحلم سيتحقق يوماً ما”.

وبين أن “طموحي مع الشرطة لا يتغير أبداً، أسعى بالتعاون مع زملائي لتحقيق اللقب الثالث توالياً في دوري الكرة، فضلا عن الفوز ببطولة الكأس التي تمثل عقدة للقيثارة الخضراء”، لافتاً إلى إن “طموحات الشرطة تتمثل أيضاً بالإنجاز الخارجي من خلال بطولة كأس العرب”.

يذكر أن جاسم كان أحد نجوم الشرطة في البطولة العربية الأخيرة ولعب آخر مباراتين رغم وفاة والده.