واع / الشرطة يحرز المركز الأول في ألعاب القوى

واع / بغداد/ م.ل

اختتمت منافساتُ بطولة أندية العراق والمؤسسات الرياضيّة لألعابِ القوى بنجاحٍ تامٍ في ملاعب وزارة الشباب والرياضة.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) وشهدت المنافساتُ مشاركةَ جميع أندية العراق، وتألق فريق الشرطة وتصدر الترتيبَ بفارق كبير عن منافسيه فريقي الجيش والحشد.

وحصل فريقُ الشرطة على المركز الأول في الجولةِ الثالثة من المنافسات، حيث جمع 267 نقطة.

كما جاءَ فريق الجيش في المركز الثاني بـ253 نقطة، واحتل فريق الحشد الشعبيّ المركزَ الثالث بـ135 نقطة.

وتميز لاعبو الأخضر بأداءٍ رائع، حيث سيطروا على معظم الفعاليات.

ت/ ز.ن