واع / الحسناوي يتفقد سير العمل في مستشفى اليرموك التعليمي

واع / بغداد / م . أ

اجرى وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمستشفى اليرموك التعليمي ببغداد، لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين واعمال التاهيل والاعمار في المستشفى.

ذكر بيان للوزارة، تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، بأن الحسناوي، اجتمع مع ادارة وملاكات المستشفى مستمعا لاهم الملاحظات والمقترحات اللازمة لتطوير العمل وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى والمراجعين ومراحل التأهيل والاعمار، وبحث الموقف الدوائي ومدى التزام الموظفين بالدوام حاثا اياهم الى تكثيف الجهود لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.

ت / ر . م