واع/ مرتزق إسباني في جيش إسرائيل: جئت مقابل مبلغ مالي كبير
واع/بغداد
أكد مرتزق إسباني يدعى بيدرو دياز فلوريس لصحيفة “إل موندو” إنه يقاتل في صفوف الجيش الإسرائيلي مقابل “مبلغ مادي كبير”.
وشرح الجندي بالتفصيل “الظروف التي يعيشها في صفوف الجيش الإسرائيلي في ظل الحرب الدائرة ضد حركة حماس “.
وقال: “لقد جئت من أجل المال، إنهم يدفعون جيدا ويقدمون معدات جيدة والعمل هادئ، الأجر هو 3900 يورو في الأسبوع”.
ودخلت الحرب بين إسرائيل وحركة حماس يومها الثلاثين مع استمرار القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.
وارتفع، السبت، عدد ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي الذين قتلوا منذ بدء الحرب في قطاع غزة يوم 7 تشرين الاول إلى 345.


