واع / الموسوي يحضر مباراة كأس السوبر بالكرة الطائرة
واع /بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية
حضر النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، السيد سمير الموسوي، مباراة كأس السوبر بالكرة الطائرة، والتي جمعت بين ناديي غاز الجنوب والبيشمرگة، على قاعة الشعب المغلقة في العاصمة بغداد.
وشارك السيد سمير الموسوي في تتويج نادي غاز الجنوب بكأس السوبر اثر تفوقه في المباراة بثلاثة اشواط مقابل لا شيء،
هذا وحضر المباراة أيضا، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتور حسين العميدي.
ت /ز.ن



