واع / نادي كربلاء يخصص حافلات مجانية لنقل جماهيره
واع / كربلاء / ز.ن
أعلن نادي كربلاء الرياضي، تخصيص حافلات لنقل جماهيره مجاناً لمؤازرة الفريق في مواجهة النجف بدوري نجوم العراق.
وقال رئيس رابطة مشجعي كربلاء حميد الشمري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم، أوعز بتوفير حافلات نقل مجاني لجماهير العميد الكربلائي والذي سيخوض مباراة ديربي الفرات الأوسط يوم غد الجمعة امام فريق نادي النجف وعلى ملعب النجف الدولي”.
وأوضح الشمري أن “الحافلات ستنطلق عصر يوم غد الجمعة وفي تمام الساعة الرابعة عصراً ومن امام ملعب كربلاء القديم، حيث سيتجمع اكبر عدد من الجماهير هناك من أجل مؤازرة الفريق في مباراته المهمة غداً والتي تعتبر من أهم مباريات الفريق بدوري نجوم العراق”.
وستقام المباراة على ملعب النجف الدولي عند الساعة السابعة مساءً.
ت/ ز.ن

