واع / السوداني يفتتح مشروعاً متكاملاً للدواجن في كربلاء
واع / بغداد / م . أ
افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مشروعاً متكاملاً للدواجن في محافظة كربلاء المقدسة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) نسخ منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح، رسميّاً، مشروعاً متكاملاً للدواجن في محافظة كربلاء المقدسة، وهو أحد المشاريع الاستراتيجية للقطاع الخاص”.
ت / ر . م


