واع/ سرايا القدس: أوقعنا إصابات بالجيش الإسرائيلي غرب غزة
واع / متابعة
أعلنت “سرايا القدس” الفلسطينية، اليوم السبت،عن إصابات “مباشرة” في الجيش الإسرائيلي خلال “اشتباكات عنيفة” في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
جاء ذلك في بيان نشرته “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على حسابها في منصة “تلغرام”.
تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) وورد في البيان: “مقاتلونا يخوضون اشتباكات عنيفة في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ، ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف العدو”، دون ذكر تفاصيل أكثر.
وحتى الساعة 09:10 (ت.غ) لم يصدر أي تعليق إسرائيلي.
ومنذ 36 يوما، يشن الجيش الإسرائيلي حربا جوية وبرية وبحرية على غزة “دمر خلالها أحياء سكنية على رؤوس ساكنيها”، وقتل 11078 فلسطينيا بينهم 4506 أطفال و3027 سيدة و678 مسنا وأصاب 27490 بجراح مختلفة، بحسب مصادر رسمية، حتى مساء الجمعة.
ت / ز. م


