واع / وزير النفط يصل الى أربيل
واع / بغداد / ر . م
وصل وزير النفط حيان عبد الغني إلى أربيل ، اليوم الأحد ،على رأس وفد من وزارة النفط الاتحادية.
وقال عبد الغني، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “الهدف من زيارة وفد وزارة النفط إلى أربيل هو تبادل وجهات النظر والآراء حول مسألة استئناف تصدير نفط إقليم كردستان”.
وكان في استقبال الوفد الاتحادي، في مطار أربيل الدولي، وزير الثروات الطبيعية في حكومة الإقليم كمال محمد، ورئيس ديوان مجلس وزراء كردستان أوميد صباح، ومحافظ أربيل أوميد خوشناو.
ومن المقرر أن يجتمع وفد وزارة النفط مع المسؤولين في إقليم كردستان، للتباحث بشأن إجراءات استئناف تصدير نفط الإقليم.
ت / ر . م


