واع / المرور تنفي العمل بالمخالفة الذكية الايام المقبلة
واع / بغداد/ م. أ
نفت مديرية المرور العامة، الاثنين، فرض الغرامات عبر نظام المرور الذكي خلال الأيام الماضية.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أن مديرية المرور العامة فرضت غرامات عبر كاميرات المراقبة (نظام المرور الذكي) قبل الاعلان الرسمي عن البدء بالعمل بنظام الإشارة الضوئية الذكية”.
وأضافت، أن تلك الإشارات في تقاطعات المثنى (ملعب الشعب) وتقاطع الربيعي والأزياء وحماة وتقاطع فلسطين( مول النخيل) وستشهد تطبيق نظام المرور الذكي (الإشارة الضوئية الذكية ، رصد المخالفات المرورية ) في الأيام المقبلة ولم تفرض أي غرامات حاليا”.
وأشارت الى أنه “سيتم إعلام المواطنين عبر القنوات الرسمية وعبر اعلام وزارة الداخلية وإعلام المرور العامة عند بدء العمل بنظام المرور الذكي”.
ت/ ز.ن


