واع/ النزاهة: القبض على مديري العقود الحكومية الحالي والسابق في ديوان محافظة بابل
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الإثنين، عن القبض على مديري العقود الحكومية الحالي والسابق، وكذلك مسؤولي حسابات الخطة الاستثمارية في ديوان محافظة بابل .
وأفاد بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “تم اتخاذ هذا الإجراء بعد تحقيق دقيق أجرته هيئة النزاهة والتحقيقات الأمنية المعنية، والذي كشف عن وجود شبهات كبيرة حول اختلاس أموال عامة بمبلغ مليون دولار تخص العقود الحكومية والخطة الاستثمارية في ديوان محافظة بابل”.


