واع / نيجيرفان يهنئ بمناسبة مرور 239 عاما على تأسيس عاصمة الثقافة بكوردستان

واع / اربيل / م.م

هنأ رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الثلاثاء، بمناسبة مرور 239 عاما على تأسيس محافظة السليمانية التي تُعرف بعاصمة الثقافة في كوردستان.

وقال الرئيس بارزاني في رسالة نشرتها رئاسة الاقليم  وتلقتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إنه “بمناسبة مرور. 239 عاما على تأسيس عاصمة الثقافة الكوردستانية، مدينة السليمانية العزيزة، اتقدم باحر التهاني لأهالي مدينة التضحية”.

واضاف ان “السليمانية كانت دائما مدينة حية ولها دورها، ومكانتها المؤثرة في النضال و التضحيات من اجل حرية شعبنا”.

وتمنى رئيس الاقليم في ختام رسالته “الازدهار و التقدم الدائم للسليمانية و لجميع مدن كوردستان الاخرى”.

ت/ ز.ن